Uncategorized

الدوام في القطاع المصرفي.. كتاب الى نقابات موظفي المصارف

وجّهت أمانة السر الادارية لدى اتحاد نقابات موظفي المصارف في لبنان كتابًا الى أعضاء المجالس التنفيذية في النقابات المنضوية في الاتحاد وأعضاء مجلس المندوبين في نقابة موظفي المصارف في لبنان يتناول موضوع الدوام في القطاع المصرفي.

وجاء في نص الكتاب، “بالاشارة إلى الموضوع أعلاه ، وبناءً لطلب رئيس الاتحاد ، نود إبلاغكم بأن رئيس الاتحاد تبلّغ التالي في ما خص موضوع تعديل الدوام:

– تبلّغ رئيس الاتحاد بصورةٍ غير رسميةٍ بأنه لا يوجد قرارٌ بتعديل دوام العمل من قبل مجلس إدارة الجمعية، وبالتالي لن يصدر عن الامانة العامة في جمعية مصارف لبنان أي تعميمٍ حول دوام العمل حتى تاريخه .

– إن المُستجد على صعيد دوام العمل في فرنسبنك ش.م.ل. مردّه إلى تزايد عدد الزملاء المصابين في فرنسبنك ش.م.ل. بوباء الــ “Covid 19” ، وبالتالي فإن ما ورد في وسائل الإعلام حول موضوع تعديل دوام العمل في فرنسبنك ش.م.ل. غير دقيقٍ .

وأضافت أمانة السر، “يأمل رئيس الاتحاد من كل الزملاء إبلاغ أمانة السر الادارية بأي مُستجدٍ له علاقةٌ بشؤون العمل ليتسنى لنا متابعة أي تطورٍ له إيجابيات أو سلبيات على صعيد حقوق ومكتسبات ومنافع الزملاء في القطاع المصرفي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى