Nouvelles Locales

أهم نصائح السفر: 5 طرق لتوفير المال على الرحلات الجوية والفنادق مع ارتفاع الأسعار

1. البحث عن رحلات أرخص

أولئك الذين يتمتعون بالاستراتيجية فيما يتعلق بالادخار ينفقون 23٪ أقل على الرحلات الجوية من أولئك الذين ليسوا كذلك ، وفقًا لمسح للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة أجراه موقع الحجز VacationRenter.

وتشمل أفضل الاستراتيجيات الحجز مع شركة طيران منخفضة التكلفة (52٪) ، والالتزام بحقيبة يد واحدة (48٪) ، واستخدام نقاط أو مكافآت بطاقة الائتمان (39٪) وتتبع أسعار التذاكر (28٪) ، على حد قولها

قال واحد من كل ثلاثة مشاركين إنهم يستخدمون التطبيقات لتوفير المال على الرحلات الجوية. يتيح أحد هذه التطبيقات ، Skyscanner ، للمستخدمين تعيين تنبيهات الأسعار ، والبحث عن مواعيد رحلات مرنة والمطارات القريبة ، وخلط شركات الطيران ومطابقتها للعثور على أفضل الأسعار ، وفقًا لموقعه على الويب.

لكن أسعار الرحلات البحرية ظلت إلى حد كبير دون تغيير ، وفقًا للتقرير.

يمكن حجز الرحلات البحرية لمدة أربع ليالٍ على خط كرنفال كروز لاين في أغسطس للسفر من لوس أنجلوس إلى المكسيك مقابل 26 دولارًا في الليلة ، وفقًا لموقع الحجز Priceline.com. تشمل الأسعار وجبات الطعام على متن الطائرة ولكنها لا تشمل الضرائب والرسوم الحكومية. بمجرد إضافة هذه الرسوم ، تبلغ تكلفة شخصين 456 دولارًا – أو حوالي 57 دولارًا للفرد في الليلة.

يمكن العثور على صفقات مماثلة في الرحلات البحرية إلى جزر الباهاما وتركس وكايكوس وجزر كايمان. تبدأ الرحلات البحرية الصيفية على خط الرحلات النرويجية إلى ألاسكا بسعر 58 دولارًا على Pricelineو باستثناء الرسوم.

في أوروبا ، تبدأ الرحلة البحرية لمدة أربع ليالٍ إلى كرواتيا وإسرائيل بسعر 70 دولارًا في الليلة ، بينما يمكن للمسافرين في آسيا الإبحار من سنغافورة إلى بينانغ ، ماليزيا مقابل 80 دولارًا في الليلة ، وفقًا لبريسلين.

بالإضافة إلى الأسعار المخفضة ، تقوم خطوط الرحلات البحرية بإلقاء صفقات أخرى لإغراء الركاب بالعودة إلى البحار. تتيح Royal Caribbean للأطفال الإبحار مجانًا في رحلات بحرية محددة ، بينما توفر Celebrity Cruises أرصدة على متن الطائرة ووفورات تصل إلى 500 دولار على تذاكر الطيران ، وفقًا لمواقع الشركتين.

3. احجز في فنادق جديدة

البحث عن افتتاح فندق هو طريقة أخرى لتوفير المال.

The Standard، Bangkok Mahanakhon ، المقرر افتتاحه في بانكوك في 29 يوليو ، يقدم خصمًا بنسبة 25٪ على أفضل أسعاره المتاحة لأولئك الذين يحجزون بحلول 31 أغسطس من خلال عرضه الترويجي “Start with a Bang”.

للاحتفال بإطلاقه ، يقوم Royal Uno All Inclusive Resort & Spa بخصم الأسعار بنسبة 25 ٪ ومنح الضيوف 500 دولار في ائتمانات المنتجع ، وفقًا لممثل الشركة. تم افتتاح المنتجع في كانكون بالمكسيك الشهر الماضي ، وفقًا لممثل الشركة.

غالبًا ما تقبل الفنادق الجديدة الحجوزات قبل مواعيد الافتتاح الرسمية التي تأتي بأسعار مخفضة ومدخرات أخرى متاحة للحجوزات المبكرة.

ومع ذلك ، فإن هذه الاستراتيجية لا تخلو من المخاطر ، حيث يمكن أن تتسبب الفنادق الجديدة في تأخير الافتتاح. صرح فندق Royal Uno في كانكون لشبكة CNBC أن اثنين من مطاعمه ، بالإضافة إلى المنتجع الصحي والصالة الرياضية ، لم يتم افتتاحهما بعد ، لكن “ذكرت الإدارة أنهما سيفتتحان في أواخر الصيف”.

حدث هذا مع النيوزيلندية ديبي وونغ ، التي حجزت إجازة في فندق فخم في كمبوديا كان من المقرر افتتاحه في أوائل عام 2019.

وقالت: “كنا قد حجزنا قبل أشهر ، لكن مع اقترابنا من المواعيد ، قالوا إنهم غير مستعدين للفتح”.

قال وونغ ، لأن الرحلة تزامنت مع العام القمري الجديد ، فقد تم حجز فنادق أخرى في المنطقة بالكامل.

وقالت “بعد ذلك وافقوا على السماح لنا بالإقامة مجانًا مع علاجات سبا مجانية”. “لقد كان 200 موظف لنا فقط ولزوجين آخرين وبعض الأشخاص [the hotel’s] مقر.”

قالت وونغ إنها تعتقد أن جزءًا من سبب موافقة الفندق على هذا الترتيب هو أنها أقامت في الفنادق الشقيقة للعلامة التجارية في الماضي.

وأضافت: “لقد كانت أروع رحلة قمنا بها على الإطلاق”.

4. تغطية الغاز

تتعامل بعض الفنادق بشكل مباشر مع نقاط ألم النقل للمسافرين من خلال تعويض ارتفاع أسعار البنزين.

فندق كراون بلازا HY36 في نيويورك ، فندق فالنسيا ريفرووك في سان أنطونيو وفندق Little America في فلاغستاف بولاية أريزونا ، أقاموا إقامات تشمل بطاقة غاز بقيمة 50 دولارًا ، بينما يمكن للضيوف المقيمين في Tennessee’s Graduate Nashville الحصول على ما يصل إلى 100 دولار من فواتيرهم من خلال إظهار إيصالات الغاز الخاصة بهم عند تسجيل الوصول

. تأخير الخطط الصيفية

النصيحة التي ظهرت أكثر في بحث CNBC عن استراتيجيات توفير المال كانت تأخير الخطط حتى نهاية الصيف أو بداية الخريف – ما يسمى بـ “موسم الكتف”.

يمكن للمسافرين الذين يحجزون خططًا صيفية في الأسبوعين الأخيرين من شهر أغسطس توفير متوسط ​​120 دولارًا لكل رحلة ، وفقًا لهوبر.

أولئك الذين لديهم خطط دولية يدفعون بخططهم إلى السقوط ، سيحققون المزيد من الادخار ، وفقًا لخدمة الاشتراك في البريد الإلكتروني Scott’s Cheap Flights. قارنت الشركة بشكل مباشر الرحلات الجوية إلى أوروبا ومنطقة البحر الكاريبي والمكسيك لإظهار مقدار ما يمكن للمسافرين توفيره من خلال تأخير الرحلات إلى الخريف.

قال ويليس أورلاندو ، كبير المتخصصين في عمليات المنتجات في الشركة: “من السهل أن ننظر إلى أسعار الصيف المرتفعة ونفترض أن أيام الرحلات الجوية الرخيصة قد ولت”.

رده: “ليس بهذه السرعة”.

وقال “من المرجح أن تكون الأسعار المرتفعة للغاية اليوم رد فعل مؤقت على الارتفاع الشديد في الطلب”. ولهذا السبب “لم يكن هناك وقت أفضل أبدًا للتحلي بالمرونة مع خططك والسفر في موسم الكتف”.

المصدر
Markets debate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى