Uncategorized

هل بيتكوين مستعدة الآن للانطلاق؟

يعتقد فلوريان جروميس ، العضو المنتدب لشركة الاستشارات الاستثمارية Midas Touch Consulting ; أنه على الرغم من المكاسب الطفيفة التي حققتها البيتكوين (BTC) مؤخرًا ، فإن الاتجاه الصعودي التالي للأصل سيستغرق وقتًا أطول.

في حديثه خلال مقابلة مع Kitco News في 23 يوليو ; اقترح Grummes أن الارتفاع القادم من المحتمل أن يحدث في غضون ستة إلى 12 شهرًا قبل حدث Bitcoin إلى النصف المقرر في مايو 2024.

وفقًا للمستثمر المحترف ، تشير معنويات السوق الحالية ; مع ذلك ، إلى أن Bitcoin قد تكون في طريقها إلى “ارتفاع مريح” في الصيف ; ومن المرجح أن تصل إلى 35000 دولار مع التأكيد على أن البير ماركت للعملات الرقمية لم ينته بعد.

ومع ذلك ، في السياق الأكبر ، أعتقد أننا في بير ماركت عندما يتعلق الأمر بعملة البيتكوين وعادة ما تستغرق هذه العملات الرقمية بعض الوقت. من المحتمل أن نضطر إلى الانتظار حتى النصف القادم من البيتكوين ; والذي من المفترض أن يحدث في مايو 2024. لذلك سيكون ذلك بعد عامين تقريبًا من الآن. أعتقد من الناحية الواقعية أن الأمر سيستغرق ما لا يقل عن ستة إلى 12 شهرًا أخرى قبل أن يكون هذا السوق جاهزًا حقًا لسوق صاعد جديد كبير. يمكن أن يرتفع بسهولة إلى 25000 دولار وربما حتى 35000 دولار “، قال.

البيتكوين في وضع الاسترداد وأشار أيضًا إلى أنه استنادًا إلى حركة أسعار البيتكوين الحالية ; فإن العملة المشفرة في وضع استرداد فيما يتعلق بسوق الأسهم مع تحذير المستثمرين من توقع حدوث مفاجآت في الاتجاه الصعودي والهبوط.

المصدر
Crypto Horizon

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى