Uncategorized

نقابة الوكلاء البحريين تهنئ أحمد تامر لتوليه رئاسة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

أصدرت نقابة الوكلاء البحريين في لبنان برئاسة مروان اليمن بياناً هنأت فيه مدير عام النقل البري والبحري في لبنان الدكتور أحمد تامر لتعيينه رئيساً للمجلس التنفيذي للأكاديمية العربية، والذي يأتي تكريما لجهوده وتفانيه في عمله وتأكيداً على دور ومكانة لبنان في محيطه العربي.
وأشار اليمن الى أن “حيازة تامر على إجماع الدول العربية التسعة المكونة للمجلس التنفيذي للأكاديمية، وهي الأردن وفلسطين والسعودية والكويت ومصر وليبيا واليمن ولبنان وموريتانيا، يمثل ثقة كبيرة ورسالة إيجابية من الأشقاء العرب لتولية خبير لبناني مسؤولية رفيعة هي رئاسة المجلس التنفيذي للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وهي من إحدى أعرق المؤسسات التابعة للجامعة العربية في مجالي العلوم والتكنولوجيا”، لافتاً الى أن “الأكاديمية تتكون من ثلاثة عشر كلية أهمها كليات النقل البحري والطب والهندسة والصيدلة والإدارة ولديها العديد من الأفرع داخل مصر وخارجها ويدرس فيها حوالي ٢٥ الف طالب من كافة الإختصاصات”.
والجدير ذكره أن الكادر البشري للمؤسسات التابعة للجامعة تقدر بحوالي ٥ آلاف أستاذ وعامل وميزانية سنوية تزيد عن ٢٠٠ مليون دولار أميركي.
وختمت النقابة قائلة: مبروك المسؤولية الجديدة للدكتور أحمد تامر  ولطرابلس ولمجتمع النقل البري والبحري والعائلة المرفئية في كل لبنان.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى