Nouvelles Locales

سبينيس و“REBIRTH BEIRUT” تنيران شوارع الأشرفية

الوكالة الوطنية

أعلنت “سبينس” أنها “استكمالاً لمبادرة “ضوي شارعك” التي أطلقتها جمعية “Rebirth Beirut” وفي إطار الجهود المبذولة لإعادة الحياة ليلاً إلى شوارع العاصمة بيروت، تعاونت مع الجمعية لإنارة شارعَي مار متر وأديب إسحق في الأشرفية، لتسهيل حياة القاطنين فيهما وتأمين سلامتهم خلال تنقلهم على الطرقات ليلاً إضافة إلى المساهمة في بسط الأمن والأمان وأجواء الطمأنينة في هذه المنطقة”.

وأوضحت في بيان، أن هذه المبادرة “تهدف إلى توثيق التعاون بين الجمعيات والمؤسسات الخاصة من خلال دمج أهدافهما المشتركة واستراتيجيتهما القائمة على العمل معاً للمنفعة العامة، كما تندرج في إطار نشاطات المسؤولية الاجتماعية المتتالية التي تقوم بها سبينيس تجاه المجتمع بهدف دعم أفراده وتأمين أقصى قدر من التسهيلات العملية له”.

وعلق على هذه المبادرة الرئيس التنفيذي للتسويق في سبينيس رالف القاعي قائلاً: “نعتزّ بهذا التعاون مع جمعية “Rebirth Beirut” لتسهيل تنقلّ المواطنين وإعادة الحياة ليلاً إلى مدينة بيروت”.

أضاف: “يدنا ممدودة دائماً لمبادرات مماثلة تصبّ في مصلحة المجتمع اللبناني وتخفّف قدر الإمكان من معاناة المواطنين اليومية لا سيما في هذه الفترة الصعبة التي تمرّ بها البلاد”.

وأفاد بيان المؤسسة أن “سبينيس تسعى دائماً لإيجاد حلول مستدامة تخدم الوطن والمواطن، لا سيما في مجال تأمين الطاقة البديلة وتوفير الإنارة داخل فروعها وفي الشوارع الحيوية بشكل متواصل في ظلّ الأزمة الكهربائية التي تمرّ بها البلاد لإعادة الحياة من جديد ونشر الأمل بغدٍ أفضل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى