Technologie

واتساب يخطط لزيادة عدد أعضاء المحادثات الجماعية إلى 1024 مستخدم

إذا كنت أحد مستخدمي واتساب ولديك العديد من الأصدقاء (أكثر من ألف صديق). فهذه الميزة القادمة من واتس اب سوف تكون مفيدة ومهمة لك.

زيادة عدد أعضاء المحادثة في واتساب

حيث يختبر واتساب ميزة جديدة يمكنها السماح للمستخدم بإضافة ما يصل إلى 1024 من الأصدقائ في دردشة جماعية واحدة.

والميزة الجديدة قيد الأختيار من قبل واتساب على عدد محدود من مستخدمي التطبيق. الذين يختبرون الحد الأقصى للمجموعة من 512 إلى 1024 مشارك في المحادثة.

وفي السابق، كان بإمكانك إضافة 256 شخص فقط للدردشة الجماعية الواحدة على الواتس. لكن مع زيادة عدد مستخدمي تطبيق التراسل الفوري. يرى واتساب حاليا أن هذا العدد غير كافي بين المستخدمين.

ولهذا تم زيادة عدد المشاركين في المحادثات الجماعية من 256 إلى 512 مستخدم. ولكن يبدو أيضا أن هذا الرقم لم يعد كافيا ولهذا يعتزم واتساب زيادة العدد إلى 1024 مستخدم قريبا.

وكانت العديد من الشركات وحتى المستخدمين الذين لديهم آلاف الأصدقاء. بحاجة إلى إجراء محادثات جماعية متعددة لأنهم لا يستطيعون إجراء دردشة واحدة بسبب العدد المحدود. لكن يبدو أن كل هذا سوف يتغير الفترة القادمة على الواتس.

أيضا، عمل واتساب على ميزات جديدة لأدمنز أو مشرفي المجموعة حتى يتمكنوا من إدارة مجموعات الدردشة بشكل سهل وسلس.

وتشمل الميزات الجديدة القادمة للواتس، انشاء قائمة بالأعضاء الذين يرغبون في الإنضمام للمجموعة. كما يمكن للأدمن اختيار من يمكنه إضافة مستخدمين جدد للجروب.

يُذكر أن تطبيق واتساب المملوك إلى فيسبوك (ميتا حاليا) هو المتربع حاليا على عرش أفضل تطبيقات التراسل الفوري. مع قاعدة مستخدمين تجاوزت الـ 2 مليار شخص من حول العالم.

أخيرا، لا يوجد موعد محدد لإطلاق ميزة زيادة عدد مستخدمي المجموعة إلى 1024 شخص. ولكن حتى إتاحة تلك الميزة، يمكنك استخدام تيليجرام الذي يمنحك القدرة على إضافة 200 ألف مستخدم في محادثة جماعية واحدة مجانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى