Art

حسام حبيب بعد أزمة المخدرات: “شيرين غلطة عمري وسأحذف اسمها من ذاكرتي

خرج الفنان المصري حسام حبيب عن صمته بعد أزمته مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، والاتّهامات التي وُجهت له من قبل عائلتها بأنّه سبب وصولها إلى هذه الحالة من التعاطي والإدمان، والحالة النفسية السيئة.

 

ووفق تسجيل مسرّب منسوب له، يذكر فيه حبيب أنّ علاقته مع شيرين كانت أكبر أخطاء حياته. وأضاف أنّ الصدمة الكبيرة التي تعرّض لها كانت بسبب علاقته بشيرين، مؤكّدًا أنّه سيمسح اسمها من ذاكرته.

وأشار الفنان المصري أنّه لا يودّ رؤية طليقته أو سماع أيّ شيء عنها، وطالبها بنسيان وجوده في حياتها تمامًا.

وقال: “شيرين دي أكبر غلطة غلطتها في حياتي وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري، لا عايز شوفها تاني ولا أسمع باسمها… تنسى إنّها عرفت حد اسمو حسام في حياتها… من اللحظة دي أنا ماعرفش حد بالاسم ده”.

وكان حسين حبيب، والد حسام، قد علّق مساء الاثنين، على أزمة شيرين والاتّهامات التي وجّهتها له عائلتها، وقال إنّ الفنانة المصرية لم تتعاط المخدّرات أثناء زواجها من ابنه، مشيرًا إلى أنّها كانت مدمنة على الحبوب المنوّمة والمهدئات فقط، وحاول حسام منعها من الإفراط بتناول تلك العقاقير، نظرًا لمخاطرها على صحة الإنسان.

ونفى حسين تصريحات عائلة شيرين، الذين ألقوا اللّوم على حسام حبيب بإدمان النّجمة على تعاطي المخدّرات، وأوضح في تصريحات صحافية: “حسام لم يكن المسؤول بذلك، ومكنش بيشرب سجاير واسألوا أي حد من الوسط”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى