Nouvelles Locales

تيمور جنبلاط تابع مع زواره قضايا حياتية واجتماعية

mtv

تابع رئيس كتلة “اللقاء الديمقراطي” النائب تيمور جنبلاط، ضمن الاستقبالات الأسبوعية في قصر المختارة، قضايا حياتية وخدماتية عامة مع وفود مناطقية زارته بحضور النواب اكرم شهيب، بلال عبدالله، هادي ابو الحسن ووائل ابو فاعور، وامين السر العام في الحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر

ومن زوار المختارة وفد من اهالي عين زحلتا مع فاعليات البلدة والمجلسين البلدي والاختياري، طالب بحل لمسألة انقطاع الكهرباء والمياه من خلال تغذية البلدة من معمل الصفاء الكهرومائي في رشميا.

كذلك عرض جنبلاط مع وفد من ميمس ضم المجلسين البلدي والاختياري وفاعليات، لمشكلة انقطاع المياه لعدم توافر الكهرباء لمحطة البئر الارتوازية في البلدة.

والتقى وفدا من المشايخ والفاعليات من بلدة كوكبا (راشيا)، ومثله وفد من بلدة كفرنبرخ عرض قضايا اجتماعية.

وقدّم وفد رياضي لجنبلاط شكره لرعايته ودعمه الانشطة الرياضية في المنطقة وكذلك البطولة التي حققها نادي النجوم الرياضي في الخارج، وضم الوفد ادارة النادي والاتحاد اللبناني للتربية والثقافة البدنية.

ومن زوّار المختارة مجالس بلدية تابعت مع جنبلاط مطالب تخصها، كما تلقى مراجعات من وفود أهلية واجتماعية ومن أندية وجمعيات ووفود سياحية اجنبية ومحلية زارته واستطلعت قصر المختارة من النواحي التاريخية والتراثية والثقافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى