Education

رئيس مجلس أمناء جامعة الجنان يلتقي رئيس مؤسسة العرفان ويبحثان سبل التعاون المشترك

رئيس مجلس أمناء جامعة الجنان يلتقي رئيس مؤسسة العرفان

ويبحثان سبل التعاون المشترك

زار وفد من جامعة الجنان في طرابلس برئاسة رئيس مجلس الأمناء الدكتور سالم يكن يرافقه المدير الإداري د. ربيع حروق ومدير العلاقات الأستاذ راني حداد، مؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف حيث كان في استقبالهم رئيس المؤسسة الشيخ نزيه رافع وأعضاء من الهيئتين الإدارية والتربوية ومستشار الرئيس مدير العلاقات العامة الدكتور رامي عز الدين .

رافع

واعتبر رئيس مؤسسة العرفان أن ما حققته جامعة الجنان منذ تأسيسها وفي هذا الوقت القياسي يدعو للإعتزاز، خاصة مع استمرارها بدورها الإنساني والإجتماعي تجاه المجتمع اللبناني في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة، وحفاظها على الرسالة التربوية المرتكزة على القيم الدينية. كما عبَر عن استعداد العرفان لكل اشكال التعاون التي تعزز من الرؤية المشتركة للطرفين في خدمة المجتمع ورفع الشأن التربوي في لبنان وخاصة فيما يتعلق بالدراسات العليا.

يكن

بدوره شرح رئيس مجلس أمناء جامعة الجنان تاريخ ونشأة الجامعة منذ أن بدأت الفكرة مع تأسيس مدرسة عام 1964 وصولًا إلى اليوم، وعبَرعن شكره وتقديره لمؤسسة العرفان، مثنيًا على الدور التربوي الرائد الذي تقوم به، مؤكدًا على الرؤية الواحدة التي تجمع الجنان والعرفان انطلاقًا من نشأتهما كجمعيتين خيريتين غايتهما بناء الإنسان في لبنان. كما رحَب بكل تعاون مشترك واضعًا كل امكانات الجامعة في خدمة المجتمع اللبناني على امتداد مساحته.

بعد ذلك جال وفد جامعة الجنان على أقسام المدرسة وقاموا بزيارة متحف العرفان الوطني، قبل أن يستبقيهم رئيس مؤسسة العرفان على الغداء.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى