Art

بحضور فني اجتماعي اعلامي bia تطلق فرعها في جل الديب

في حضور وجوه فنّية وإعلاميةٍ قديرة، افتتحت وبالرغم من كل الظروف الصعبة beauty international academy bia, وأسماءٍ لامعة في عالم التجميل، بيوم الربيع وعيد الأم، حضرت لمشاركة المشرفَين عليها تيري كيروز وغسان غنيمة، فرحة الإنطلاق.
محطات متنوعة تخللت الافتتاح في صالات المركز، بحيث خُصِّصت كلّ صالة للتعبير عن تعدّد البصمات الجمالية التي يطبعها المركز في عالم تزيين المرأة، الأمر الذي لقي استحسان الحاضرين الذين احتاروا أين يمكن ان يلتقطوا صوراً لهم، نظراً لجمال اللوحات اللافت الذي طبع جدران الصالات، والذي عكس روح الفنّ والتزيين الراقي الذي يمنحه هذا المركز لأنوثة المرأة. وبعكس التقاليد المتّبعة في افتتاحيات مماثلة، فإنّ الحدث ابتعد عن الخطابات المملّة ولامس شعور التجربة المحسوسة، بحيث لم تخلُ صالةٌ من نشاط تثقيفيٍّ يحمل هويتها المحدّدة ويرمز إلى ما تقدمه من خبرات للطلاب الذين سيلتحقون بالأكاديمية . فبين خريطة الطريق التي وُضِعت في متناول الحاضرين لإرشادهم إلى الصالات ومحتواها، وبين الاندماج الذي جمع التسلية والتّحدّي، أمضى الجمهور ساعاتٍ من المرح والتفاعل مع الحدث الفنّي، حتى إن التصفيق راح يُسمع من صالة إلى أُخرى ناقلاً الحماس والضحك والإعجاب بذكاء محتوى الحدث .
هذا الافتتاح، أشرفت على أدقِّ تفاصيله استاذة الإعلان والتسويق في جامعة البلمند د. جوزيان الخوري، عاونها طلابها الذين يتابعون دراستهم في اختصاص الإعلان والتسويق ، وقد كانت لهذا الفريق بصمته في إدارة مجريات الافتتاح طوال ساعات عديدة، ما أضفى جواً شبايباً متألقاً واعداً.
إشارةً إلى أنّ “BIA” أكاديمية معترفُ بها عالمياً ومصدّقةٌ شهاداتها عالمياً أيضاً، وهي تُعتبر فرعاً من شركة “Live Reflections “ المؤسسة ذات الصيت الواسع في الأسواق العالمية والمنتشر منذ ١٥ سنة. كذلك فهي تستورد المنتج الأميركي العالمي ( Rejuvi) الذي يُعنى بعلاج مشاكل البشرة، والندوب وإزالة الوشم، كما أنها الوكيل الحصري لهذا المنتج في لبنان والأردن والسعودية والبحرين.

‎ونظراً للأهميّة القصوى التي تعطيها شركة
Live Reflections لزبائنها الكرام، فهي تقيم في الدول العربية دوراتٍ تدريبيّةً متتالية هدفها العناية بالبشرة من كل جوانبها، يشرف عليها اختصاصيّون عالميّون وأطباء من مختلف أنحاء العالم، أما “BIA” التي تعمل تحت إشراف الشركة الأم Live Reflections، فهي تستقبل طلّاباً من مختلف الميادين، خصوصاً المهتمّين بعالم جمال البشرة ونضارتها، كذلك تضع خبرتها في تصرّف الخبراء في هذا المضمار للتعمّق أكثر بالتقنيات الحديثة المتطوّرة بهدف كسب مهارات أوسع وأشمل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى