Nouvelles Locales

إعتصام لموظّفي الضمان في النبطية: لاقرار مطالبنا سريعا

نفذ موظفو الضمان الاجتماعي في النبطية اعتصاما، امام مركزهم، احتجاجا على عدم موافقة ادارة الضمان على مطالبهم وحقوقهم وزيادة رواتبهم وتحسين الوضع المعيشي. واقفلوا الابواب وامتنعوا عن استقبال المراجعات، ورفعوا لافتات كتب عليها “نطالب بتصحيح الاجور والطبابة والاستشفاء والتعليم” ، “موظفو الضمان خط احمر”، “استقالة مجلس الادارة”.

وألقى محمد سبيتي كلمة بإسم الموظفين، أعلن فيها “ان اعتصامنا اليوم يتجدد مع كل يوم اثنين، ولكن اليوم كان من المفترض ان يشاركنا هذا التحرك الاحتجاجي المضمونين، ولكن للاسف لم يحضر احد بالرغم ان ثلث الشعب اللبناني هو من مستخدمي الضمان الاجتماعي”.

وقال: “التزاما بقرار نقابة موظفي الضمان، قمنا بهذا التحرك الذي لن يتوقف الا بعد التوقيع على مطالبنا المحقة من قبل مجلس الادارة، مطالبنا المحقة كموظفين وللمضمونين ايضا”، مشيرا الى “ان 4 اعضاء في مجلس ادارة الضمان يرفضون التوقيع على مطالبنا وحقوقنا، وهنا نتساءل على ما يستندون بهذا الموقف، هل يريدون تعطيل الضمان واخذه الى الخصخصة، لا ولن نقبل بذلك ، ونناشد رئيس مجلس النواب نبيه بري الذي نريد ان تصله رسالتنا وصرختنا ويسمع وجعنا وكلامنا وجوعنا وعدم قدرتنا على تعليم اولادنا”.

واكد سبيتي “ان الاعتصامات ستستمر تباعا حتى اقرار مطالبنا، كموظفين ومضمونين.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى