Nouvelles Locales

كنعان: مبروك للمتن الشمالي!

كتب النائب ابراهيم كنعان على صفحته على منصة “أكس” الآتي:

“بعد الملاحقة اليومية والحثيثة، تبلّغت من وزير المال صباح اليوم تحويل مبلغ مليوني دولار لحساب مجلس الانماء والاعمار للمباشرة خلال أيام بتنفيذ وصلة المتن السريع العطشانة عين علق.
مبروك للمتن الشمالي، فالمثابرة والجدّية توصل لنتيجة… وعقبال المشاريع الأخرى الملحوظة والمتابعة من قبلنا في كل البلدات والقرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى