
أفادت “رويترز” عن مسؤول في الخارجية الأميركية، بأنّ “إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة التي أقامتها في جنوب لبنان والتراجع الإسرائيلي بادرة حسن نية تجاه الحكومة اللبنانية”.
وقال المسؤول في الخارجية الأميركية: “على الجيش اللبناني الآن التحرك إلى المنطقة التي انسحبت منها إسرائيل”.



