Nouvelles Locales

الرياشي أعلن انطلاق توزيع متممات غذائية على المستشفيات

أعلن النائب ملحم الرياشي في مؤتمر صحافي، عن “وصول  مستوعبات تحتوي على متممات غذائية خاصة باستعادة المناعة للصغار  والكبار  وخصوصاً لمرضى السرطان بعد جلسات العلاج الكيميائي، وذلك بالتعاون مع مؤسسة “ID foundation “ورئيسها الجنرال جوني خلف”.

وقال الرياشي: “كما اخذنا مجانا، مجانا نعطي ونوزّع على المستشفيات والمراكز التخصصية التي تعنى بحالات تتطابق والحاجة، وابدت الرغبة في الاستحصال على هذه المواد وتوزيعها مجاناً على مرضاها. وقد بدأت عملية التوزيع منذ صباح اليوم وتستمر الى الغد على مستشفيات: سرحال، بحنس، ضهر الباشق، الحايك – cancer support center، مار يوسف، هارون، المشرق، اوتيل ديو، دير الصليب، بيت شباب، الوردية، سيدة لبنان وبخعازي”، ولفت الى انه “جرى الاتصال بوزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال فراس الابيض، وسنتابع معه في الايام المقبلة الموضوع من اجل إرسال كميات الى حيث يجب من المسشتفيات الحكومية”، ودعا “اي مسشتفى او مؤسسة تعنى بالامراض السرطانية، او  تحتاج الى هذا النوع من المتممات الغذائية، الى الاتصال عبر مكتبي مباشرةً على الرقمين التاليين: هيلدا المنير: 03737373،  او  جهاز الشؤون الاجتماعية  في “القوات اللبنانية” انجليك خليل: 04546257″.

بدورها، شرحت الدكتورة ليتيسيا مسعد عصفور مواصفات المواد المذكورة، وتمحورت مداخلة خلف حول “خطة التعاون بين المؤسسة ومكتب النائب الرياشي”.

 

mtv

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى